معلومات تهمك








امازون والربح بالعمولة من امازون الجزء الثاني



  • تاريخ النشر : 2019-03-02 12:14:30
  • تاريخ التعديل : 2019-03-02 12:14:30
  • التصنيف :
  • المشاهدات : 341


 

كنا قد تحدثنا عن موقع امازون وطرق الربح منه مع شرح طريقة التسجيل في امازون افلييت في مقال الربح من امازون افلييت ج1، والآن نحن على وشك مناقشة أكثر الطرق شيوعا للترويج لرابط الإحالة الخاص بك للبدء في زيادة المبيعات وكسب عمولات الشركاء التابعين.

طرق الترويج لرابط الإحالة

  1. الترويج عن طريق موقعك الإلكتروني

بناء موقعك الإلكتروني ذات المحتوى المتوافق مع محركات البحث هو أول وأكثر الطرق فعالية لزيادة عدد الزيارات لروابط الإحالة الخاصة بك، ومن ثم جلب المزيد من الأرباح.

  1. الترويج عن طريق قناتك على يوتيوب

ربما يكون من الصعب لدى البعض إنشاء موقع الكتروني والاستثمار فيه عن طريق امازون افلييت، لذا فإنهم يبحثون عن طرق اخرى للترويج لروابط امازون افلييت، ومن أفضل هذه الطرق المجانية التي لا تحتاج إلى رأس مال كبداية لبناء مشروعهم الخاص على الإنترنت هي إنشاء قناة عبر منصة يوتيوب، ومن ثم فيمكنهم مشاركة رابط الإحالة من خلال قناتهم بكل سهولة.

  1. الترويج عن طريق فيسبوك

من الطرق الرائعة للربح من برنامج امازون للتسويق بالعمولة خاصة لمن يملكون صفحة على موقع التواصل فيس بوك والتي تمكنهم بنشر رابط الإحالة الخاص بهم لعدد كبير من الناس وبالتالي استهداف عدد أكبر من العملاء الراغبين في شراء المنتج ما يعني زيادة في تدفق الأرباح الخاصة بهم.

 

 

  1. الترويج باستخدام جميع وسائل التواصل معا

هنا يمكن للشخص الراغب في ترويج المنتجات والربح منها استخدام جميع الطرق الثلاثة السابقة معا من أجل ضمان زيادة التدفق إلى هذه القنوات، فبالإضافة إلى موقعك يمكنك استخدام صفحتك على الفيس بوك وقناتك على يوتيوب من أجل الترويج للمحتوى نفسه؛ ما يعني استهداف أكبر عدد ممكن من العملاء.

على سبيل المثال، تقوم بعمل مشاركة لمقاطع الفيديو الخاص بك من خلال صفحتك على فيس بوك، وبنفس الطريقة يمكنك مشاركة رابط لمدونتك أو موقعك يتحدث عن مقارنة بين المنتجات وبعضها من خلال صفحتك على منصة فيس بوك.

من خلال هذه الطرق تكون قد تمكنت من ترويج منتجات امازون على موقعك وصفحتك من خلال منصات التواصل الاجتماعي، وبذلك تضمن استهداف أكبر قدر من العملاء المهتمين بالمنتجات؛ ما يعني المزيد والمزيد من الأرباح.



أخبار ذات صله
لايوجد محتويات ذات صلة حالياً


شارك هذا الموضوع



التعليقات (0)



كن الأول بالتعليق